رئيس التحرير : مشعل العريفي

راتب شهر للمرابطين في الحد...يتصدر الترند السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تصدر هاشتاك (#راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد)، مساء أمس الأحد، أكثر الموضوعات تفضيلاً على موقع تويتر في السعودية إثر منح الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مكافأة للمشاركين في القتال باليمن.
وأطلق المغردون الوسم (#راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد) بعد أن عاد الملك سلمان، أمس الأحد، إلى المملكة بعد عطلة استمرت شهراً في المغرب وأمر بصرف راتب شهر إضافي للمشاركين في "الصفوف الأمامية لعمليتي (عاصفة الحزم، وإعادة الأمل) .

وغرد الداعية السعودي الشهير الشيخ محمد العريفي عبر حسابه الرسمي "#راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد جزى الله خادم الحرمين خير الجزاء وأعانه وأيده وحمى المملكة وأهلها رب أيد جنودنا واحفظهم واخلفهم في أهلهم خيراً".
وكتب خالد بن طلال "#راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد ؛ يستحقون الكثير .. بطولاتهم وسام نفتخر به ... نصرهم الله وكبد عدوهم .. اللهم احفظهم واحرسهم بعينك التي لا تنام".
في حين كتبت ‏بْنْتٌ آلُسعۆدِيَہ "#راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد دام عزك يا أبو فهد".
وقالت Joel "حفظكم الله يا حماة الوطن يا من تسهرون الليالي من اجلنا ربنا يبارك فيكم وفي رزقكم ويحميكم من كل شر وفتن #راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد".
وكتبت رغد "قرار حكيم من خادم الحرمين لرفع معنويات حماة المملكة في مواجهة إرهاب الحوثيين واعوانهم دمت يا صاحب السمو #راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد".
وقال أبــ ͡ــو يــ ͡ــزن "#راتب_شهر_للمرابطين_في_الحد من يبذل نفسه ويرخص روحه لحماية الوطن يستحق أكثر وأكثر؛ ملك كريم وأبطالنا يستاهلون".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up